بعد المغربي أوناحي.. مارسيليا يُفكر في ضم التونسي المجبري

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب نادي برمنغهام سيتي حنبعل المجبري خلال مباراة بيرلني - 27 ديسمبر 2022  - Getty
لاعب نادي برمنغهام سيتي حنبعل المجبري خلال مباراة بيرلني - 27 ديسمبر 2022 - Getty
دبي- زياد عطية

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، الأحد، أن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي يخطط للتعاقد مع حنبعل المجبري، متوسط ميدان منتخب تونس ونادي برمنجهام سيتي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتابع باستمرار منذ مدة اللاعب التونسي الصاعد حنبعل المجبري.

وأكدت الصحيفة أن إدارة مارسيليا أرسلت مبعوثاً خاصاً لمشاهدة حنبعل المجبري (20 عاما)، ومتابعة تطوره مع ناديه برمنجهام سيتي، مشددة على أن مسؤولي فريق الجنوب الفرنسي وضعوا لاعب المنتخب التونسي في مقدمة أهدافهم خلال الميركاتو الشتوي الذي انطلق اليوم الأحد.

وانتقل حنبعل المجبري معاراً لمدة موسم من مانشستر يونايتد إلى برمنجهام الناشط في دوري البطولة الإنجليزية "التشامبيونشيب".

وذكرت تقارير فرنسية في وقت سابق أن إدارة نادي أولمبيك مارسيليا تسارع من أجل ضم النجم المغربي عزالدين أوناحي الذي تألق بشكل لافت في نهائيات كأس العالم قطر 2022، لكن يبدو من الصعب أن ينجح في إتمام الصفقة، في ظل المطالب المالية العالية من ناديه أونجيه الفرنسي.

ماذا قدم حنبعل مع برمجهام سيتي؟

بعد أن ظل بديلاً وشارك خلال دقائق قليلة في بداية إعارته، نجح التونسي حنبعل المجبري من خطف مكان أساسي ضمن تشكيلة نادي برمنجهام سيتي وإقناع مدربه جون ستيسي.

شارك المجبري في 19 مباراة مع برمنجهام سيتي خلال منافسات "تشامبيونشيب"، وظهر بشكل أساسي في أخر 9 مباريات، حيث صنع هدفين، كما تم اختياره ضمن التشكيل المثالي للجولة الـ13 من دوري البطولة الإنجليزية.عطي

تصنيفات