بسوبر هاتريك في الوحدة... 503 أهداف لرونالدو ببطولات الدوري

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو يحتفل بسوبر هاترك أمام الوحدة في الدوري السعودي - Twitter/@alnassr
كريستيانو رونالدو يحتفل بسوبر هاترك أمام الوحدة في الدوري السعودي - Twitter/@alnassr
دبي -الشرق

بعبارة رجل التاريخ، عنون الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي إنجاز وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لهدفه الـ 503 في كافة بطولات الدوري التي نشط فيها على مدار مسيرته الكروية الطويلة.

سجل رونالدو 503 أهداف في الدوري لخمسة أندية في خمس بطولات دوري مختلفة، وتشمل 103 أهداف لمانشستر يونايتد، و311 لريال مدريد، و81 ليوفنتوس، وثلاثة لسبورتينغ لشبونة، وخمسة الآن مع النصر.

صاحب الـ 38 عاماً سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" في مباراة اليوم بين النصر والوحدة ضمن الجولة 16 من الدوري السعودي، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى 5 أهداف في 4 مباريات لعبها منذ وصوله في الميركاتو الشتوي الماضي بالمجان بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

وقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل مستوياته منذ فترة بعيدة، مساء اليوم الخميس 9 فبراير، ليقتحم لائحة هدافي "دوري روشن للمحترفين" من الباب الكبير، حيث تساوى مع اللاعب التونسي "سعيد بقير" صاحب المرتبة التاسعة في لائحة الهدافين بنفس الرصيد 5 أهداف.

وإذا ما واصل رونالدو بهذا المُعدل التهديفي في المباريات المتبقية، بتسجيل 5 أهداف كل 4 مباريات، قد يتجاوز رصيد أهداف زميله في النصر "تاليسكا" الذي يتصدر حالياً قائمة الهدافين برصيد 13 هدفاً من 13 مباراة.

وتسبب سوبر هاتريك رونالدو في استعادة النصر لصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب الثاني وبفارق 3 نقاط عن اتحاد جدة الثالث، ولا تزال أمام النصر مباراة مؤجلة.

تصنيفات