بايرن يبرّر إقالة أوليفر كان... ويثق بـ"القوة الإيجابية" لخليفته

time reading iconدقائق القراءة - 2
يان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي الجديد لبايرن ميونيخ - Twitter/@FCBayern
يان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي الجديد لبايرن ميونيخ - Twitter/@FCBayern
دبي-الشرق

برّر هربرت هاينر، رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ، إقالة أوليفر كان من منصبه رئيساً تنفيذياً للنادي، بالوضع العام الذي يشهده، معرباً عن ثقته بخليفته يان كريستيان دريسن.

بايرن أعلن إقالة أوليفر كان، والمدير الرياضي حسن صالح حميدزيتش، بعد دقائق على إحراز الفريق لقب الدوري الألماني السبت، للمرة الحادية عشرة توالياً.

وقال هاينر: "قرار التخلّي عن أوليفر كان لم يكن سهلاً إطلاقاً بالنسبة إلى مجلس الإشراف. ومع ذلك، وبسبب التطوّرات العامة، فقد توصّلنا إلى قرار بتعيين (رئيس) جديد للمجلس التنفيذي. نودّ أن نشكر أوليفر كان على التزامه وأفكاره، وكل ما حققناه معاً. سيبقى دوماً شخصية رائعة في بايرن ميونيخ. نتمنّى له كل التوفيق في مستقبله".

هاينر اعتبر أن "يان كريستيان دريسن نفذ عملاً رائعاً لبايرن ميونيخ في السنوات العشر الماضية"، مضيفاً أنه "يعرف النادي من الداخل ويدرك ما هو المهم هنا". وتابع: "نحن مسرورون جداً لتولّيه هذه المهمة. يمكنه العمل من دون فترة تأقلم، وهذا بالضبط ما يحتاجه بايرن ميونيخ في الوضع الحالي".

دريسن شكر مجلس الإشراف على "ثقته" به. وقال: "في الواقع، كنت قد خططت لشيء آخر في حياتي، ولكن عندما يتصل بايرن ميونيخ، تترك كل شيء وراءك. لطالما كان هذا النادي محبباً بالنسبة إليّ، وأدرك أيضاً القوة الإيجابية التي يمكنه إحداثها".

وتابع: "سأواصل استخدام كل طاقتي لأكون ناجحاً مع بايرن ميونيخ في كل المجالات، وأتطلّع إلى المهمة الجديدة. أولئك الذين يعرفونني يدركون كم يعني لي النادي وموظفوه وجمهورنا".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات