باريس يتلقى خبراً ساراً بخصوص كيمبيمبي قبل مباراة بايرن ميونخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
الفرنسي برسنل كيمبيمبي يعود إلى التدريبات مع باريس سان جيرمان  - twitter/@PSG_inside
الفرنسي برسنل كيمبيمبي يعود إلى التدريبات مع باريس سان جيرمان - twitter/@PSG_inside
دبي-الشرق

تلقى نادي باريس سان جيرمان خبراً ساراً بعودة المدافع الدولي الفرنسي برسنل كيمبيمبي إلى أجواء التدريبات، بعد غياب دام أكثر من شهرين عن الملاعب.

عودة كيمبيمبي للتدريبات، تأتي بعد الخبر السيئ الذي تلقاه النادي الباريسي صبيحة الخميس حول غياب نجمه كيليان مبابي لمدة 3 أسابيع بسبب إصابة في الفخذ، ما يعني غيابه عن الصدام الأوروبي أمام بايرن ميونيخ في دوري الأبطال.

من جهة أخرى فإن المدافع الإسباني سيرجيو راموس يعاني هو الآخر من إصابة في العضلة الضامة وهو ما يجعله يدخل دائرة الشكوك حول جاهزيته أيضاً.

وغاب كيمبيمبي عن الملاعب منذ 14 نوفمبر من العام الماضي وهو ما كلفه تضييع التواجد في كأس العالم مع المنتخب الفرنسي الذي وصل إلى النهائي وخسره أمام الأرجنتين بركلات الترجيح.

اعلان النادي الباريسي عودة كيمبيمبي إلى التدريبات مع المجموعة، يعتبر خبراً ساراً للمدرب جالتييه لاسيما مع تعثر صفقة انتقال المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار من إنتر ميلان الإيطالي، وهو ما يجعل كيمبيمبي من الخيارات الدفاعية الباريسية المحدودة في الوقت الحالي، ويبقى الآن معرفة المدة التي سيعود فيها المدافع الدولي الفرنسي إلى الميادين وهذا قبل 12 يوماً من مواجهة بايرن في دوري الأبطال.

تصنيفات