سكرينيار يؤكد إبرامه اتفاقاً مع باريس سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان خلال لقاء نابولي -04 يناير 2023 - Reuters
ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان خلال لقاء نابولي -04 يناير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أكد كابتن إنترناسيونالي ميلانو، السلوفاكي ميلان سكرينيار، توصّله لاتفاق مع باريس سان جيرمان، إذ ينتهي عقده مع ناديه آخر الموسم الحالي.

وقال سكرينيار لوسائل إعلام سلوفاكية: "نعم، هذا صحيح، ولكن لا يمكنني قول المزيد في الوقت الحالي. أنتظر اتفاقاً بين الناديين".

جاء ذلك بعدما أفاد الصحافي الإيطالي جيانلوكا دي مارتسيو بأن سكرينيار توصّل لاتفاق مع باريس سان جيرمان، ينضمّ بموجبه إلى نادي العاصمة الفرنسية بعد انتهاء عقده مع الإنتر آخر الموسم الحالي.

موقع إذاعة "مونتي كارلو" ذكر أن باريس سان جيرمان يتفاوض مع النادي الإيطالي لضمّ سكرينيار هذا الشهر، علماً أن الأخير يطلب 20 مليون يورو مع مكافآت من أجل التخلّي عنه.

وكان روبرتو سيستيتشي، وكيل أعمال سكرينيار (27 عاماً)، أعلن أن الأخير لن يجدّد عقده مع الإنتر في الصيف المقبل، ما يفتح الباب أمام بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتجنّب رحيله مجاناً أواخر الموسم.

دي مارتسيو ذكر أن باريس سان جيرمان عرض نحو 10 ملايين يورو على الإنتر لضمّ سكرينيار الآن، مضيفاً أن النادي الإيطالي يفكّر ببدائل محتملة، بما في ذلك البرتغالي تياغو ديجالو من ليل الفرنسي، والسويدي فيكتور لينديلوف من مانشستر يونايتد.

تصنيفات