الوداد يضرب شبيبة القبائل بثلاثية مع الرأفة في قمة عصبة الابطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
جمهور الوداد البيضاوي في مباراة الفريق ضد شبيبة القبائل في عصبة الابطال - TV morocco 3
جمهور الوداد البيضاوي في مباراة الفريق ضد شبيبة القبائل في عصبة الابطال - TV morocco 3
دبي -محمود ماهر

انتصر الوداد البيضاوي المغربي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، على ضيفه الجزائري شبيبة القبائل، في قمة مباريات عصبة الابطال، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

دخل الفريقان مباراة اليوم بحثاً عن صدارة المجموعة، بعد التساوي في رصيد النقاط نفسه خلال الخمس جولات الماضية، بثلاث انتصارات وتعادل وخسارة لكل فريق.

ورفع جمهور الوداد "الوينرز" تيفو حملت رسالة "علمنا في السماء" قبل بداية المباراة، للرد على أحداث مباراة الذهاب التي أقيمت الجزائر.

وترجم الوداد البيضاوي سيطرته بهزيمة شبيبة القبائل بثلاثية انتزع بفضلها صدارة المجموعة الأولى (A) عن جدارة واستحقاق، برصيد 13 نقطة مع 7 أهداف، وهدف واحد في الشباك، ليعبر إلى الدور ربع النهائي، ويثأر من خسارته في مباراة الذهاب على ملعب شبيبة القبائل بهدف دون رد والتي أقيمت ضمن الجولة الثانية من البطولة.

افتتح اللاعب السنغالي المتألق في الآونة الأخيرة مع الوداد، بولي جونيور سامبو، أهداف المباراة عند الدقيقة 38، بعد تلقيه عرضية من الظهير الأيسر الدولي المغربي يحيى عطية الله، لينتهي الشوط الأول بتفوق "الواك" بهذا الهدف.

وقرر جونيور سامبو حسم المواجهة لصالح الوداد بتسجيل الهدف الثاني فور عودة الفريقين من الاستراحة، عند الدقيقة 51.

وصنع الهدف الثاني لاعب الوسط المُخضرم جلال الداودي الذي ترك مكانه بعد 7 دقائق للاعب رضا جعدي في الدقيقة 58.

زهير المترجي يُكافيء غاريدو

واصل المدير الفني الجديد لنادي الوداد، خوان كارلوس غاريدو، إجراء التغييرات في الدقائق التالية لتحسين أداء الهجوم والاطمئنان على مستوى عدد من اللاعبين أمثال عبد الله حيمود ومحمد أوناجم ومؤيد اللافي، بالاضافة إلى نجم نهائي الموسم الماضي زهير المترجي.

وأخذ زهير المترجي مكان جونيور سامبو في الدقيقة 79، وبعد أقل من 10 دقائق قتل المباراة بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 88.

اضغط هنا للتعرف على احصائيات وارقام المباراة

جدير بالذكر تواجد كل من بيترو أتلتيكو الأنجولي وفيتا كلوب الكونغولي في نفس المجموعة.

وجمع بيترو أتلتيكو 7 نقاط ليحتل المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن شبيبة القبائل، بينما جاء فيتا كلوب في المركز الأخير بأربع نقاط، ما يعكس التنافس الذي حظت به المجموعة، تحديداً خلال الجولات الأربع الأولى.

تصنيفات