النجم المغربي سفيان أمرابط على رادار أتلتيكو مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
سفيان أمرابط خلال المباراة بين المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم - 14 ديسمبر 2022 - Yukihito Taguchi-USA TODAY Sports
سفيان أمرابط خلال المباراة بين المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم - 14 ديسمبر 2022 - Yukihito Taguchi-USA TODAY Sports
دبي- الشرق

أكدت تقارير إعلامية، أن سفيان أمرابط متوسط ميدان منتخب المغرب ونادي فيورنتينا، بات أحد أهداف أتلتيكو مدريد في الصيف القادم.

وأبدى دييغو سيميوني إعجابه بالنجم المغربي خلال تألقه في كأس العالم 2022 في قطر، وقال في تصريح ليومية "ماركا" الإسبانية: "أحب أسلوبه في اللعب".

وكشفت "ماركا" أن أتلتيكو مدريد كسب توازناً في خط الدفاع مع تألق ماريو هيرموسو ومولينا، وتوفر حلول هجومية جيدة في ظل تواجد الثلاثي غريزمان وموراتا وكوريا.

ويبحث النادي المدريدي عن لاعب جديد لتدعيم خط وسط الميدان، والخيار متجه صوب أمرابط نجم فيورنتينا لإسترجاع قوة الفريق التي ظهر عليها في السنوات الماضية.

وينتهي عقد أمرابط مع فيورنتينا في يونيو 2024، حيث كان قريباً من التوقيع لنادي برشلونة قبل فشل الصفقة في اللحظات الأخيرة.

ويسعى الفيولا إلى استغلال ارتفاع القيمة السوقية لنجمه المغربي بعد تألقه الكبير في كأس العالم، للحصول على عرض لا يقل عن 40 مليون يورو.

وتبدو طلبات فيورنتينا المالية عالية على فريق أتلتيكو مدريد الذي لن يستطيع الظفر بالصفقة، إلا في حال الحصول على عرض مناسب لمتوسط ميدانه الأرجنتيني رودريغو دي بول.

تصنيفات