المنتخب الفرنسي يُصاب بانتكاسة جديدة قبل "المونديال"

time reading iconدقائق القراءة - 2
بول بوغبا لاعب المنتخب الفرنسي - أوروسبورت
بول بوغبا لاعب المنتخب الفرنسي - أوروسبورت
باريس- الشرق

تعرض بول بوغبا نجم خط وسط نادي يوفنتوس والمنتخب الفرنسي، لإصابة جديدة خلال الحصص التدريبية الأخيرة لفريقه، ما يُهدد مشاركته في "مونديال" قطر مع أبطال العالم.

وكشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، عن تعرض الدولي الفرنسي بول بوغبا لإصابة خطيرة، ستبعده عن الملاعب حتى مطلع 2023، وهو الأمر الذي يُعد بمثابة صدمة للمنتخب الفرنسي.

وأوضح المصدر نفسه، أن بوغبا يُعاني من مشاكل صحية جديدة، وذلك بعد شعوره بآلام على مستوى الفخذ، وهو ما سيمنعه من المشاركة مع فريقه في الأيام المقبلة.

وشدد المصدر نفسه، على أن مشاركة بوغبا مع المنتخب الفرنسي في "مونديال" قطر، غير مضمونة، بحكم أن أول التقارير الطبية تُشير إلى أن اللاعب قد لا يتمكن من العودة إلى الملاعب بشكل طبيعي إلا بعد "المونديال".

ويتعين على ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي تقديم قائمته في 9 نوفمبر من العام الجاري، وهو ما قد يجعل بوغبا خارج اللائحة التي سيُعلن عنها مدرب منتخب "الديكة".

جدير بالذكر أنه تأكد من قبل، غياب متوسط ميدان المنتخب الفرنسي نغولو كانتي عن "المونديال" بداعي الإصابة، ما سيزيد من متاعب وسط ميدان فرنسا في رحلة الدفاع عن لقبها العالمي في "المونديال" القادم.

تصنيفات