المغرب يواصل التألق ببلوغ ربع نهائي كأس إفريقيا للناشئين

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال عبد الحميد معالي بتسجيل الهدف الأول للمغرب في مرمى نيجيريا بكأس إفريقيا تحت 17 سنة - 3 أبريل 2023  - twitter/@caf_online_AR
احتفال عبد الحميد معالي بتسجيل الهدف الأول للمغرب في مرمى نيجيريا بكأس إفريقيا تحت 17 سنة - 3 أبريل 2023 - twitter/@caf_online_AR
دبي- زياد عطية

واصل منتخب المغرب تحت 17 عاماً عروضه القوية والباهرة في كأس أمم إفريقيا للناشئين بتحقيقه للفوز الثاني على التوالي، إثر تغلبه على نظيره النيجيري 1-0، في ثاني جولات المسابقة عن المجموعة الثانية.

وضمن المنتخب المغربي لكرة القدم للناشئين ترشحه إلى الدور ربع النهائي من البطولة، ليرافق منتخب السنغال الذي حقق فوزين هو الآخر خلال أول جولتين من بينهم هزيمة المنتخب الجزائري - صاحب الضيافة - بثلاثية نظيفة.

وفاز ناشئو أسود الأطلس في الجولة الأولى على منتخب جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين، ليتصدروا منتخبات المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويحسموا تأهلهم الرسمي إلى الدور ربع النهائي دون النظر لنتيجة المباراة الثالثة في دور المجموعات.

وباغت عبد الحميد معالي - موهبة نادي اتحاد طنجة - الجميع بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى من تسديدة قوية رائعة غالط بها حارس المرمى، بعد أن راوغ مدافع نيجيريا بشكل مذهل على الرواق الأيمن.

وصمد دفاع منتخب المغرب طيلة المباراة أمام الضغط الكبير من لاعبي منتخب نيجيريا الذين حاولوا خطف هدف التعادل معتمدين على سرعة التحول الهجومي واللعب على الأطراف.

هذا ويلتقي منتخب جنوب إفريقيا وزامبيا مساء اليوم في حالة لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

تصنيفات