المدرب المخضرم هودسون يرفع تحدي بقاء بالاس في الدوري الممتاز

time reading iconدقائق القراءة - 2
روي هودسون مدرب كريستال بالاس في حصة تدريبية - TWITTER/@CPFC
روي هودسون مدرب كريستال بالاس في حصة تدريبية - TWITTER/@CPFC
دبي-رويترز

قال المدرب المخضرم روي هودسون إنه يركز فقط على مساعدة كريستال بالاس على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعتمد على معرفته السابقة بالنادي حيث سبق له العمل في سيلهرست بارك.

وحل هودسون، الذي سبق له تدريب بالاس بين 2017 و2021، محل باتريك فييرا في وقت سابق هذا الشهر بعد إقالة المدرب الفرنسي عقب سلسلة من النتائج السيئة تركت النادي متقدماً بثلاث نقاط فقط على منطقة الهبوط.

وكريستال بالاس هو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يحقق أي انتصار في 2023، حيث تعادل 5 مرات وخسر 7 مباريات، ويحتل المركز 12 برصيد 27 نقطة قبل 10 مباريات من النهاية.

وقال هودسون للصحفيين قبل مواجهة ضيفه ليستر سيتي السبت: "أمضيت هنا عدة سنوات جيدة، كونت علاقات طيبة جداً مع الجميع، ليس فقط مع ملاك النادي والمدير الرياضي لكن مع الكثير من الناس في كريستال بالاس ومن بينهم مجموعة كبيرة من اللاعبين".

وتابع: "فيما يتعلق بعودتي لتدريب النادي، لم يكن القرار صعباً، فالناس هنا تعرفني جيداً وتعرف الطريقة التي أحب العمل بها".

وتعاقد كريستال بالاس مع هودسون لنهاية الموسم، وقال مدرب منتخب إنجلترا السابق إنه يركز فقط على الفريق ولا ينشغل بمستقبله مع النادي.

وأضاف: "أركز فقط على المهمة الحالية ولا أعرف خطط كريستال بالاس المستقبلية، لكني أثق في رؤية ملاك النادي حيث طلبوا مني القيام بعمل محدد للغاية وهو مساعدة هذه المجموعة من اللاعبين على البقاء في الدوري الممتاز بنهاية الموسم".

تصنيفات