تفاصيل "7 ساعات متوترة" لبنزيما في مقر تدريبات ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما يسدد على مرمى برشلونة في الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو" - 19 مارس 2023 - Reuters
مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما يسدد على مرمى برشلونة في الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو" - 19 مارس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

شهدت ساحة تدريب نادي ريال مدريد الإسباني سبع ساعات متوترة، يوم الأربعاء، وهي الفترة التي تواجد فيها الفرنسي كريم بنزيما هداف الفريق رفقة وكيل أعماله كريم الجزيري داخل جدران النادي.

وارتبط اسم بنزيما (35 عاماً) بالانتقال إلى الدوري السعودي بعدما تلقى المهاجم الفرنسي عرضاً مغرياً من نادي الاتحاد، سيتقاضى بموجبه 200 مليون يورو خلال موسمين.

ولم يشارك بنزيما، الذي غاب عن مباراة الفريق الأخيرة ضد إشبيلية بسبب بعض الآلام، في تدريبات الفريق الجماعية اليوم، واكتفى بالتدرب منفرداً.

وقال موقع "ريليفو" الإسباني، يوم الأربعاء، إن بنزيما تحدث عقب نهاية الحصة التدريبية مع المدرب كارلو أنشيلوتي بضع دقائق دون حضور أي فرد آخر سواءً من الجهاز الفني أو اللاعبين.

وأكد التقرير أن هناك انقسامًا بين لاعبي الفريق حول موقف بنزيما من الاستمرار أو الرحيل عن النادي، لكنّه أكد أن هناك شعوراً بأن النجم الفرنسي يقضي آخر أيامه مع الفريق الملكي، خاصة "بعدأن أصبح أكثر انطوائية في الأسابيع القليلة الماضية".

استعدادات الوداع

وقال "ريليفو" إن ريال مدريد بدأ يجهّز المقاطع الوداعية التي سيبثها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حال رحيل بنزيما.

وستكون مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو، يوم الأحد الموافق 4 إبريل 2023، هي آخر مباريات الريال هذا الموسم، ويتوقع إذا شارك بنزيما فيها أن تكون آخر مباراة له بقميص الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد بنزيما مع الريال بنهاية الموسم الحالي، وجهّز الفريق الملكي عقداً جديداً لهدافه الفرنسي لكنّه لم يوقعه حتى الآن.

تصنيفات