الشناوي: نشكر الجمهور المغربي على المساندة الرائعة

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد الشناوي يحيي الجماهير بعد التأهل ضد سياتل الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية - 4 فبراير 2023  - twitter/@AlAhly
محمد الشناوي يحيي الجماهير بعد التأهل ضد سياتل الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية - 4 فبراير 2023 - twitter/@AlAhly
دبي- الشرق

وجه محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي المصري، شكره الكبير إلى الجمهور المغربي على الدعم الذي وجده قدمه للفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية.

وقال الشناوي: "شكراً لهم على هذا الدعم منذ وصولنا إلى المطار. نحن نحبهم وعلينا أن نشكرهم، علينا أن تقدم أفضل ما لدينا. نحن ناد ناجح في مصر وإفريقيا مثل ريال مدريد في إسبانيا".

وأضاف: "نشكر الجمهور المغربي على المساندة الرائعة، نحن ممثل للكرة العربية مع الهلال، ونتمنى أن يستمر الدعم لنا غداً أمام ريال مدريد".

ويواجه الأهلي خصمه ريال مدريد في نصف نهائي الموندياليتو، الأربعاء، على استاد الأمير مولاي عبدالله في الرباط.

وتطرق الشناوي إلى كريم بنزيما صاحب الكرة الذهبية، بالقول: "بالطبع عندما يكون بنزيما في الملعب، فإنه يمنحك الكثير من الاحترام. ومع ذلك، فإننا نحترم ريال مدريد. سنكون فريقاً متحداً ، سنكون 11 لاعباً ضد 11، سنجهز أنفسنا بأفضل ما يمكن بغض النظر عمن يقف أمامنا".

وحول حاجز الدور نصف النهائي الذي توقف عنده الأهلي في نسخ سابقة، قال الشناوي: "لقد شاركنا في الكثير من المرات وفي عدة مناسبات وصلنا إلى نصف النهائي، والآن سنواجه فريقاً تاريخياً. نحن محظوظون بلعب مباريات بهذا الحجم، مثل العام الماضي ضد بايرن ميونيخ. لكننا لسنا هنا بالصدفة، إنها نتيجة العمل. التأهل إلى النهائي بمثابةالحلم".

وحول أهمية لقاء ريال مدريد في مسيرته الكروية، يقول حارس منتخب مصر: "بالطبع، هذا مهم جداً بالنسبة لي. عندما تواجه الأندية الأوروبية الكبيرة تشعر بالتوتر وتفكر في الأمر على أنه مباراة رائعة في حياتك المهنية. الأهلي يستحق التواجد هنا، فمن بين هؤلاء اللاعبين العظماء، لم يعطنا أحد شيئاً. نريد أن نظهر قيمتنا ضد هذه الفرق".

انقر هنا لمتابعة آخر أخبار كأس العالم للأندية

تصنيفات