الجيش الملكي يُعلن إقالة مدربه بعد توديع كأس الملك سلمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
الفرنسي فرناندو داكروز المدرب السابق للجيش الملكي في حديث مع اللاعب عبد الفتاح حدراف - 24 مايو 2023 - twitter/UAFAAC
الفرنسي فرناندو داكروز المدرب السابق للجيش الملكي في حديث مع اللاعب عبد الفتاح حدراف - 24 مايو 2023 - twitter/UAFAAC
دبي-الشرق

أعلن نادي الجيش الملكي المغربي في بيان رسمي نشره مساء اليوم الخميس، إقالة المدرب الفرنسي فرناندو داكروز، بسبب توالي النتائج السلبية، وآخرها الإقصاء من الدور الثاني لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال على يد نادي الوحدة الإماراتي.

وقال الفريق "العسكري" في بيانه الرسمي، المنشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "قرر مسؤولو نادي الجيش الملكي إعفاء المدرب فرناندو داكروز من مهامه في الإشراف على الطاقم التقني للزعيم على خلفية النتائج الأخيرة".

وأضاف بيان الجيش الملكي - متصدر الدوري المغربي للمحترفين قبل 4 جولات من نهاية الموسم -: "قد تم التوصل إلى اتفاق لفك الارتباط بالتراضي مع المدرب الفرنسي".

وودع الجيش الملكي ثلاث مسابقات في غضون شهر واحد، بداية من ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وبطولة كأس العرش المغربي، وأخيراً كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ولم يتبق أمام فريق العاصمة المغربية سوى لقب الدوري المغربي للمحترفين، لكن صدارته في خطر أمام حامل اللقب الوداد، حيث يحتل المركز الأول برصيد 54 نقطة بفارق نقطة واحدة عن رفاق أيمن الحسوني.

ومن المقرر تولي المدرب الحسين عموتة مسؤولية تدريب الجيش الملكي بشكل مؤقت لحين نهاية الموسم الحالي، والبحث عن مدير فني دائم.

تصنيفات