البليهي: أخشى أن يطلب ميسي رحيلي عن الهلال لهذا السبب

time reading iconدقائق القراءة - 2
علي البليهي لاعب الهلال السعودي  - twitter/ali99i
علي البليهي لاعب الهلال السعودي - twitter/ali99i
الرياض-رويترز

قال علي البليهي مدافع المنتخب السعودي ونادي الهلال، مازحاً إنه يخشى أن يطلب ليونيل ميسي رحيله عن ناديه في حال تمت صفقة انضمام النجم الأرجنتيني خلال الميركاتو الصيفي 2023، وذلك بسبب خلاف معه خلال افتتاح مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

بدا أن البليهي استفز قائد الأرجنتين خلال فوز منتخب المملكة العربية السعودية التاريخي في مرحلة المجموعات 2-1 على بطل العالم في نهاية المطاف في مونديال قطر خلال نوفمبر الماضي.

قال مصدر مقرب من ميسي لـ"رويترز" إنه تلقى عرضاً رسمياً للانضمام إلى الهلال الموسم المقبل، رغم أن والده قال إن مهاجم باريس سان جيرمان لم "يُوقع أو يُوافق" على صفقة.

وقال البليهي في تصريح لبرنامج SBC: "لا أعرف ما سيحدث، وأخشى أن يقول (ميسي) لا أريد (اللاعب) رقم خمسة، لا أعرف ما إذا كان ميسي سيأتي أم لا، لكن إذا جاء، سأقول ربي احميني".

وأضاف المدافع البالغ من العمر 33 عاماً مبتسماً: "إذا جاء إن شاء الله لن أحضر اليومين الأولين في التدريب حتى أراقب الموقف من بعيد لينساني".

البليهي: لو طُلب مني التجديد مع الهلال مجانا لوافقت ولم أقدر على المغادرة

وأكد البليهي أنه تحدث مع ميسي بالعربية في كأس العالم، وسخر منه بأنه لن يتمكن من التغلب على السعوديين حتى لو استمرت المباراة لفترة طويلة.

وأضاف المدافع السعودي أنه لم يكن خائفاً من مواجهة ميسي بعد أن اكتسب خبرة من مواجهة ثنائي الهجوم القاتل في أوروجواي إدينسون كافاني ولويس سواريز في مونديال 2018.

واختتم: "بعد مباراة أوروغواي، لن أخاف أبداً حتى لو واجهت ثلاثة ميسي. ميسي أسطورة ولا أريد أن أتحدث عنه، لأنه قد يأتي. إنه أسطورة، لكن في النهاية نحن 11 مقابل 11".

تصنيفات