الاتحاد المنستيري يعود بنقطة ثمينة من مالي في الكونفدرالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة الإتحاد المنستيري ويانغ أفريكانز التنزاني بكأس الكونفيدرالية الإفريقية - 12 فبراير 2023  - Facebook/@usmonastir.org
من مباراة الإتحاد المنستيري ويانغ أفريكانز التنزاني بكأس الكونفيدرالية الإفريقية - 12 فبراير 2023 - Facebook/@usmonastir.org
دبي- زياد عطية

اكتفى الاتحاد المنستيري التونسي بنقطة واحدة من زيارته للعاصمة المالية باماكو، عندما تعادل أمام منافسه ريال باماكو 1-1، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

تقدم الفريق المالي أولاً بهدف عبر لاعبه ماكان سامبالي في الدقيقة 47، قبل أن يدرك البديل زياد العلوي التعادل في الدقيقة 77، لينقذ الفريق التونسي القادم من دوري أبطال أفريقيا بعد الخروج أمام الأهلي المصري.

قدم الاتحاد المنستيري أداءً مميزاً في مباراة اليوم رغم قبول الهدف الأول، وكان قريباً من خطف هدف ثانٍ خصوصاً عبر الثنائي أومارو وتراوري.

ولحساب نفس المجموعة، تفوق يانغ أفريكانز التنزاني على حساب مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-1.

وصعد الاتحاد المنستيري التونسي لصدارة مجموعته برصيد 4 نقاط، يليه فريقي يانغ أفريكانز ومازمبي ثانياً برصيد 3 نقاط، ثم يأتي ريال باماكو رابعاً بنقطة واحدة.

التعادل يحسم قمم عربية في الكونفدرالية

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة عربية عربية لحساب الجولة الثانية من مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بين ناديي اتحاد العاصمة الجزائري والأخضر الليبي، كما تكررت النتيجة ذاتها في القمة المصرية بين فيوتشر وبيراميدز.

وعاد اتحاد العاصمة الجزائري بتعادل ثمين من ملعب شهداء بنينا من مدينة بنغازي الليبية بتعادل ثمين ضد نادي الأخضر، ليصل إلى النقطة الرابعة بعد الفوز في اللقاء الأول ضد لوبوبو الكونغولي 3-0.

وخطف نادي فيوتشر تعادلاً جديداً ضد مواطنه بيراميدز 1-1، بعد التعادل في الجولة الأولى أيضاً ضد كارا الطوغولي بنفس النتيجة.

تصنيفات