الإكوادوري باتشو إلى آينتراخت فرانكفورت مقابل 16 مليون يورو

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب جوستافو ألفارو مع مدافع الإكوادور ويليام باتشو في كأس العالم 2022 - reuters
المدرب جوستافو ألفارو مع مدافع الإكوادور ويليام باتشو في كأس العالم 2022 - reuters
دبي -محمود ماهر

وقعت إدارة نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني اتفاقاً رسمياً مع نادي أنتويرب البلجيكي بموجبه ينضم المدافع الدولي الإكوادوري الشاب "ويليام باتشو" لصفوف الأول في شهر يوليو 2023.

وبحسب تقارير صحفية بلجيكية، سيُكلف انتقال اللاعب صاحب الـ 21 عاماً إلى صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت حوالي 16 مليون يورو بعقد طويل الأمد.

ويلعب ويليام جويل باتشو مع نادي انتويرب البلجيكي منذ 2021 بعد قدومه من نادي إنديبندينتي الإكوادوري الذي خاض معه 26 مباراة في الدوري المحلي لمدة 3 سنوات.

وتواجد باتشو رفقة منتخب الإكوادور الأول في نهائيات كأس العالم 2022، لكن دون مشاركته في أي مباراة من مباريات دور المجموعات أمام قطر وهولندا والسنغال، رغم تألقه الكبير في أكثر من 15 مباراة لعبها في الدوري البلجيكي الممتاز هذا الموسم، بالاضافة إلى خمس مباريات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وهو ما دفع آينتراخت فرانكفورت نحو حسم التعاقد معه قبل مدة طويلة من سوق الانتقالات الصيفي.

وسيكون الدوري الألماني بوابة عبور ويليام باتشو نحو الدوريات الثلاث الكبرى في المستقبل، وبالطبع نحو لعب الأدوار الأولى مع منتخب الإكوادور الذي يستعد لخوض بطولة كوبا أميركا 2024 التي قد تستضيفها الولايات المتحدة الأميركية أو بيرو بعد انسحاب الإكوادور من ملف الدول الراغبة في التنظيم.

تصنيفات