احتفال لاعبي الأهلي بعد تسجيل الهدف الثاني في شباك بيراميدز - 2 يناير 2022 - https://www.facebook.com/Officialahlysc

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

الأهلي يقسو على بيراميدز بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري المصري

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

حقق الأهلي فوزاً كبيراً على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ومنح عمرو السولية لاعب الأهلي المخضرم فريقه التفوق في بداية المباراة بقذيفة بعيدة المدة سكنت شباك أحمد الشناوي في الدقيقة 19.

وعاد اللاعب نفسه ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 69 برأسية قوية لم يستطع الحارس التصدي لها. وجاء الهدف الثالث من تمريرة عرضية حولها بالخطأ المدافع أحمد سامي في شباك فريقه في الدقيقة 90 (+4).

ومنح الفوز الأهلي ثلاث نقاط شديدة الأهمية في سباق الصدارة. وانفرد "المارد الأحمر" بصدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة متفوقاً بفارق 3 نقاط عن الزمالك الذي خسر في وقت سابق من أسوان.

ورغم الهزيمة الثقيلة، قدم بيراميدز أداءً قوياً في فترات من المباراة. وكان قريباً من هز الشباك في الدقيقة 23 بتسديدة قوية من رمضان صبحي أبعدها ببراعة الحارس محمد الشناوي.

وكان الأهلي قد تعثر في الجولتين الماضيتين وتعادل أمام سموحة ثم سيراميكا كليوباترا على الترتيب.

وبعد مرور 11 جولة من المسابقة، لم يتلق الأهلي أي هزيمة حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 4. ويشاركة في عدم تلقي أي هزيمة حتى الآن فريق فيوتشر ثالث الترتيب، الذي فاز بـ6 مباريات وتعادل في 4 ليحصد 22 نقطة.

لمتابعة أرقام وإحصاءات المباراة