الأهلي يجدد فوزه على الزمالك ويبلغ نهائي كأس مصر 2023

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأهلي يهزم الزمالك في نصف نهائي كأس مصر 2023 - Ahly social media
الأهلي يهزم الزمالك في نصف نهائي كأس مصر 2023 - Ahly social media
دبي -محمود ماهر

كرر النادي الأهلي لكرة اليد فوزه على غريمه التقليدي نادي الزمالك للمرة الثانية في غضون أسبوع واحد، بهزيمته في مباراة نصف نهائي كأس مصر 2023 صباح اليوم الجمعة، بعد 7 أيام فقط من الفوز عليه في قمة دوري المحترفين لكرة اليد.

وانتصر الأهلي على الزمالك بنتيجة 27-25، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة 14 أبريل، علماً بأن الغلبة كانت للزمالك خلال الشوط الأول بفارق هدفين معظم الوقت، إلا أن الأهلي عدل النتيجة ثم تقدم خلال الشوط الثاني، وحافظ لعدة دقائق على تقدمه بخمسة أهداف، حتى جاء الزمالك ليقلص النتيجة في آخر دقيقة لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بفارق هدفين فقط.

وتأهل المارد الأحمر إلى المباراة النهائية لمواجهة نادي سبورتينغ السكندري الذي تجاوز عقبة سموحة في ديربي الاسكندرية، يوم أمس الخميس.

وستقام المباراة النهائية من كأس مصر لكرة اليد بين الأهلي وسبورتينغ على صالة 6 أكتوبر، في ساعة متأخرة من مساء اليوم الجمعة، عند الساعة 23:30 بتوقيت القاهرة، 00:30 بتوقيت السعودية.

وانتهت آخر مواجهة بين الأهلي والزمالك في الجولة 5 من المجموعة الأولى من المرحلة الثالثة لمنافسات الدوري المصري للمحترفين لكرة اليد هذا الموسم، بفوز الأهلي بنتيجة 24-21 يوم السابع من أبريل الجاري.

جدير بالذكر افتتاح الأهلي لمشواره في كأس مصر هذا الموسم بفوز سهل على جاره نادي الجزيرة بنتيجة 39-22، يوم الأحد 12 فبراير الماضي، ضمن مباريات دور الـ 16 الذي شهد فوز الزمالك على نادي الزهور بنتيجة 36-25.

لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي إسلام حسن
لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي إسلام حسن - Ahly social media

وفي الدور ربع النهائي، انتصر الأهلي بصعوبة على فريق هيليوبليس بنتيجة 34-30، بينما اكتسح نادي الزمالك مضيفه الطيران بنتيجة 40-20، وذلكم يوم الأحد 26 مارس الماضي.

تصنيفات