الأهلي عن تألق كريم فؤاد أمام الداخلية "أداء مُتكامل"

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأهلي عن تألق كريم فؤاد أمام الداخلية "أداء مُتكامل" 2-11-2022 - Twitter/@Alahly
الأهلي عن تألق كريم فؤاد أمام الداخلية "أداء مُتكامل" 2-11-2022 - Twitter/@Alahly
السويس - محمود ماهر

تلقى الجناح المصري الشاب كريم فؤاد إشادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الاربعاء، بعد الأداء المذهل الذي قدمه في مباراة الأهلي والداخلية بالجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري.

ومن ضمن الإشادات الكثيرة التي حظى بها اللاعب صاحب الـ 23 عامًا، تغريدة سريعة من الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع تويتر، قال فيها النادي "صناعة، تسجيل، أداء مُتكامل من لاعبنا كريم فؤاد".

وصنع كريم فؤاد الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الثانية عندما مرر عرضية مُتقنة أمام محمد شريف داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتسبب في الهدف الثاني الذي سجله حمدي فتحي في الدقيقة السادسة بمتابعة لتسديدة كريم فؤاد التي سقطت من يد حارس مرمى الداخلية.

وفي بداية الشوط الثاني كلل كريم فؤاد مجهوداته بتسجيل ثنائية في غضون 6 دقائق فقط من صناعة لاعب الوسط الدولي المصري محمد مجدي أفشة.

وسدد كريم فؤاد في الدقيقة 47 كرة بينية جميلة من أفشة بلمسة واحدة في المرمى، ليعزز تقدم المارد الأحمر بالهدف الثالث، وبعد ست دقائق فقط أضاف هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه بتسديدة مركزة من على حدود المنطقة بعد مرتدة قادها محمد شريف وأفشة.

جدير بالذكر جلوس كريم فؤاد على دكة بدلاء الأهلي منذ وصوله في عهد المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال شهر سبتمبر 2021 للعب كظهير أيمن بديل للظهير الأساسي محمد هاني.

وقرر المدير الفني الجديد مارسيل كولر تعديل مركز كريم فؤاد إلى الجناح الأيمن، مواصلاً الاعتماد على أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، ليخرج محمد هاني من الحسابات تمامًا.

تصنيفات