الأرجنتين تجتاح كوراساو بسباعية نظيفة.. وميسي يُسجل هاتريك

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميسي يسجل هاتريك في مباراة الأرجنتين وكوراساو الودية 29-3-2023 - Reuters
ميسي يسجل هاتريك في مباراة الأرجنتين وكوراساو الودية 29-3-2023 - Reuters
دبي -الشرق

اجتاح أبطال العالم المنتخب المغمور كوراساو بنتيجة 0/7 في مباراة ودية، أقيمت صباح اليوم الاربعاء 29 مارس، ضمن أجندة فيفا الدولية الودية، على ملعب أونيكو مادري دي سيوداديس في مدينة سانتياغو الأرجنتينية.

حضر المباراة حوالي 45 ألف متفرج في ملعب أونيكو مادري دي سيوداديس الذي أفتتح في عام 2020 واستضاف مباريات محلية الهامة مثل كأس السوبر الأرجنتيني ونهائي كأس الأرجنتين على مدار العامين الماضيين.

وكانت مباراة الأرجنتين ضد كوراساو هي أول مباراة دولية وودية يخوضها رفاق ميسي على هذا الملعب.

وانتظر المنتخب الأرجنتيني حتى الدقيقة 20 ليحتفل بهدف التقدم الذي حمل توقيع ليونيل ميسي بعد تمريرة من لاعب وسط فياريال لو سيلسو.

وأكمل ميسي بهذا الهدف الـ 100 هدف دولي بقميص منتخب الأرجنتين الأول، حيث كان قد وصل لهدفه الـ 99 خلال الودية الماضية أمام منتخب بنما على ملعب المونيمينتال في بوينس آيرس مطلع هذا الأسبوع، والتي انتهت بهدفين دون رد.

وأضاف نيكولاس جونزاليز الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 23، وبعد 10 دقائق صنع جونزاليز الهدف الثالث الذي تكفل به ليونيل ميسي.

وواصل ميسي تألقه بصناعة الهدف الخامس للاعب وسط تشيلسي إينزو فيرنانديز، في الدقيقة 35.

وعاد لو سيلسو ليصنع لميسي في لعبة الهدف الخامس، ليحتفل نجم باريس سان جيرمان بالهاتريك، وبوصوله للهدف الـ 102 مع راقصي التانجو.

ميسي يسجل هاتريك في مباراة الأرجنتين وكوراساو الودية 29-3-2023
ميسي يسجل هاتريك في مباراة الأرجنتين وكوراساو الودية 29-3-2023 - Reuters

واكتفى المنتخب الأرجنتيني بتسجيل هدفين خلال الشوط الثاني حملا توقيع أنخل دي ماريا ومونتيل في الدقيقتين 78 و87.

وجاء الهدف السادس من ركلة جزاء نفذها دي ماريا بعد دقائق من مشاركته كبديل، بينما جاء الهدف السابع لمونتيل بعد تمريرة من نجم روما باولو ديبالا.

وأجرى المدرب ليونيل سكالوني عدة تغييرات خلال الشوط الثاني بإشراك رودريغو دي باول وإيزيكيل بالاسيوس وخوان فويث وأنخل دي ماريا وباولو ديبالا، وفي الدقيقة 80 قرر سحب الحارس الأساسي إيميليانو مارتينيز لتجربة فرانكو آرماني.

تصنيفات