استعدادات أمنية في نابولي قبل مواجهة إيطاليا وإنجلترا

time reading iconدقائق القراءة - 2
الشرطة الإيطالية أمام جمهور آينتراخت فرانكفورت قبل مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا - 15 مارس 2023 - reuters
الشرطة الإيطالية أمام جمهور آينتراخت فرانكفورت قبل مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا - 15 مارس 2023 - reuters
دبي-الشرق

تتعاون الشرطة الإيطالية وسكوتلاند يارد (شرطة العاصمة لندن) لتجنب الاشتباكات بين مشجعي إيطاليا وإنجلترا، عندما يلتقي الأتزوري مع الأسود الثلاثة في نابولي يوم الخميس، في تصفيات يورو 2024.

وتريد السلطات الإيطالية منع حصول المزيد من الحوادث، بعد الاشتباكات التي حصلت الأسبوع الماضي بين الشرطة ومشجعي آينتراخت فرانكفورت قبل مواجهة نابولي والفريق الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وفقاً لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن الشرطة الإيطالية تتعاون مع شرطة سكوتلاند يارد لتجنب حصول أي خلل أمني جديد.

ويزعم التقرير أنه من المتوقع وصول حوالي 2500 مشجع إنجليزي لمباراة الخميس، في الجولة الأولى من تصفيات بطولة أوروبا 2024 بين الأتزوري والأسود الثلاثة، في ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

وستقوم الشرطة الإنجليزية باتخاذ بعد الإجراءات قبل مغادرة المشجعين من المملكة المتحدة، بينما ستراقب الشرطة الإيطالية منطقة لونغوماري بدقة في نابولي، حيث حجز معظم المشجعين الإنجليز فنادقهم هنا.

وسيتم نقل المشجعين الإنجليز إلى استاد دييغو أرماندو مارادونا، يوم الخميس، بواسطة 20 حافلة، ستغادر من منطقة الميناء في المحطة البحرية.

في غضون ذلك، تم إلغاء المباراة التي سيشارك فيها مشجعو البلدين، والتي كانت مقررة الخميس، بعد تلقي تهديدات عبر الإنترنت من قبل مجموعة منظمة من مشجعي نابولي، يعتقد أنها ذات مصداقية من قبل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم والسلطات الإيطالية.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات