اتحاد العاصمة يُعوض الكرة الجزائرية بهزيمة الجيش الملكي

time reading iconدقائق القراءة - 2
صورة جماعية للاعبي اتحاد العاصمة قبل مباراة الأخضر الليبي بكأس الكونفيدرالية الإفريقية - 3 أبريل 2023  - Facebook/USM Alger
صورة جماعية للاعبي اتحاد العاصمة قبل مباراة الأخضر الليبي بكأس الكونفيدرالية الإفريقية - 3 أبريل 2023 - Facebook/USM Alger
دبي- زياد عطية

عوض نادي اتحاد العاصمة كرة القدم الجزائرية المتراجعة في الآونة الأخيرة على الصعيد القاري، بتحقيق فوز غاية في الأهمية على ضيفه الجيش الملكي المغربي بنتيجة 2-0 في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية بحضور أكثر من 50 ألف متفرج، مساء اليوم الأحد 23 أبريل.

وتعرضت كرة القدم الجزائرية لانتكاسة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال اليومين الماضيين، حيث سقط شبيبة القبائل على ملعبه بهدف دون رد أمام الترجي التونسي، وخسر بعده حامل لقب الدوري شباب بلوزداد بنتيجة 4/1 أمام ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، لتنعقد آمال الجمهور على اتحاد العاصمة لإنقاذ الموقف.

ووسط دعم كبير من أنصاره التي رسمت لوحات مميزة في مدارج ملعب 5 جويلية، استطاع اتحاد العاصمة انهاء الشوط الأول بأفضل صورة حين سجل سعدي رضواني الهدف الأول في الدقيقة 43 مستغلًا هفوة دفاعية من لاعبي الجيش الملكي.

وحافظ لاعبو ممثل الجزائر على هدوئهم وتوازنهم الكبير في الملعب وأغلقوا جميع المنافذ أمام مهاجمي الجيش الملكي الذين ظهروا بصورة سيئة في المباراة وافتقدوا للحلول الهجومية.

وعرفت الدقيقة 62، تسجيل اتحاد العاصمة للهدف الثاني من رأسية رائعة للقائد زين الدين بلعيد عانقت شباك متصدر الدوري المغربي في توقيت صعب من المباراة، ليؤكد الفوز ودخول مباراة الإياب على ملعب مولاي عبد الله بروح معنوية مرتفعة.

ويلتقي الفريقان في مباراة العودة على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، يوم الأحد 30 أبريل المقبل.

لمزيد من الأرقام والإحصاءات

تصنيفات