إصابة ورقم قياسي لأنتيتوكومبو مع باكس قبل مباراة كل النجوم

time reading iconدقائق القراءة - 2
جيانيس أنتيتوكومبو لاعب ميلووكي باكس يمسك معصمه متألما بعد إصابته في مواجهة شيكاغو بولز - 16 فبراير 2023 - reuters
جيانيس أنتيتوكومبو لاعب ميلووكي باكس يمسك معصمه متألما بعد إصابته في مواجهة شيكاغو بولز - 16 فبراير 2023 - reuters
دبي-رويترز

تعرض جيانيس أنتيتوكومبو، الذي اختير للمشاركة في مباراة كل النجوم، لإصابة في المعصم خلال فوز فريقه ميلووكي باكس 112-100 على شيكاغو بولز بدوري السلة الأميركي للمحترفين، مسجلاً رقماً قياسياً مع فريقه.

وأصيب أنتيتوكومبو قبل 11 دقيقة تقريباً من نهاية الربع الثاني، ما يثير الشكوك حول مشاركته في مباراة كل النجوم الاستعراضية الأحد المقبل، وترك أنتيتوكومبو اللقاء بعد تسجيل نقطتين كما استحوذ على 7 كرات مرتدة وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وأصبح أنتيتوكونمو صاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في تاريخ ميلووكي باكس (3 آلاف و274 تمرية حاسمة)، متخطياً بول بريسي.

لكن باكس لم يتأثر بإصابة نجمه وتقدم بفارق 25 نقطة في الربع الرابع ليحقق انتصاره رقم 12 على التوالي، وعزز ثاني أفضل سجل بالبطولة هذا الموسم.

وفور خروج أنتيتوكونمو مصاباً غرد باكس عبر حسابه في تويتر "لن يعود جيانيس أنتيتوكومبو إلى مباراة الليلة بسبب التواء في معصمه الأيمن".

وسجل بروك لوبيز 33 نقطة، في أفضل رصيد له بالموسم، وأضاف جيفون كارتر 22 نقطة لينهي باكس النصف الأول من الموسم بهذا الانتصار رقم 41 مقابل 17 هزيمة محتلاً المركز الثاني بالقسم الشرقي خلف بوسطن سيلتيكس.

وسجل نيكولا فوتشيفيتش وزاك ليفين 22 و18 نقطة على الترتيب لبولز الذي خسر للمرة السادسة على التوالي، وحقق فوتشيفيتش رقمين مزدوجين للمرة 37 هذا الموسم، إذ كان الأكثر استحواذاً على كرات مرتدة في اللقاء بواقع 16 مرة.

وتغلب لوس أنجلوس كليبرز 116-107 على فينكس صنز صاحب المركز الرابع بالقسم الغربي، بعد أن سجل تيرانس مان 26 نقطة وأضاف بول جورج نفس الرصيد.

كما تفوق واشنطن ويزاردز 114-106 على مينيسوتا تيمبروولفز.