إريكسن: رونالدو لم يكن سعيداً عند تسديدي للركلات الثابتة

time reading iconدقائق القراءة - 2
رونالدو وإريكسن على تنفيذ ركلة حرة مع مان يونايتد عام 2022 - Reuters
رونالدو وإريكسن على تنفيذ ركلة حرة مع مان يونايتد عام 2022 - Reuters
دبي-الشرق

ادعى صانع الألعاب الدولي الدنماركي، كريستيان إريكسن، أن زميله السابق في مان يونايتد، كريستيانو رونالدو، لم يكن سعيداً بتسديده للركلات الحرة، حيث ناقش الدنماركي الخيارات التي يمتلكها الفريق عند تسديد الكرات الثابتة.

طريقة رونالدو الفريدة في ضرب الكرة عند تسديد ركلة حرة تم تكرارها من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم، وهي قدرة أتقنها النجم البرتغالي خلال فترته الأولى مع يونايتد، إنه شيء واصله طوال مسيرته مع ريال مدريد ويوفنتوس قبل عودته إلى أولد ترافورد في عام 2021.

وغادر النجم البرتغالي يونايتد للمرة الثانية العام الماضي جاء مقابلة مع بيرس مورغان انتقد فيها العديد من جوانب النادي.

وفي حديثه إلى لاعب خط وسط يونايتد السابق أوين هارغريفز عبر موقع النادي على الإنترنت قال إريكسن مازحاً "لقد أخذت ركلة واحدة (بدلاً من رونالدو)، على ما أعتقد لكنه لم يكن سعيدًا جدًا بذلك".

على الرغم من رحيله، لا يزال يونايتد يضم العديد من لاعبي الركلات الحرة الموهوبين، إلى جانب إريكسن، الذي انضم إلى يونايتد الصيف الماضي قادماً من برينتفورد، فإن برونو فرنانديز وماركوس راشفورد مرشحان أيضاً لركلات حرة.

يؤكد إريكسن أن الثلاثي لديهم اتفاق لتحديد من يسدد الركلات الحرة، وقال ضاحكاً إن رونالدو لم يكن سعيداً في إحدى المرات عندما سدد ركلة حرة أمامه.

اقرأ أيضاً

تصنيفات