إبراهيموفيتش لا يرغب بالاعتزال ويؤكد: أشعر كأنني سوبرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان في لقاء فريقه أمام روما - 31 أكتوبر 2021 - Reuters
زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان في لقاء فريقه أمام روما - 31 أكتوبر 2021 - Reuters
دبي-الشرق

كشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حقيقة اعتزاله كرة القدم هذا الموسم، بعد مشوار طويل في الملاعب استمر 24 عاماً دافع خلاله عن ألوان مجموعة من الأندية الكبيرة.

إبراهيموفيتش صاحب 41 عاماً ينتهي عقده مع ميلان في 30 يونيو 2023، الأمر الذي يطرح علامات استفهام حول مستقبله الكروي.

موقع "football-italia" أفاد أن إبراهيموفيتش لا يُفكر في وضع نهاية لمشواره الكروي، كما عبر عن خيبة أمله بعد الإصابات المتعددة التي طالته في الفترة الأخيرة، وخروج الروسونيري بخفي حنين هذا الموسم.

وشارك إبراهيموفيتش في 4 مباريات فقط مع ميلان في الموسم الكروي الحالي سجل خلالها هدفاً واحداً، بعد أن أبعدته الإصابة عن الملاعب لفترة طويلة.

ونقل الموقع تصريحات النجم السويدي في مقابلة مع "لاغازيتا ديلو سبورت"، حيث قال أنه يشعر دائماً كأنه "سوبرمان" عندما يعود من الإصابة، معترفاً في الوقت نفسه بمعاناته مع الإصابات المتكررة.

وأضاف: "هذا العام كنا نلعب من أجل 4 ألقاب وخرجنا بدون شيء في النهاية، نحن لا نتحدث عن فشل كامل، لكن الامور لم تمش كما أردنا. أن تعمل 11 شهراً لتحقيق شيء مميز، ولا يحدث في الأخير فإنك تتعلم وتتطور. لكن في النهاية تُريد مكافأة تتمثل في الكأس وليس الراتب الذي تحصل عليه".

وواصل: "أنا بخير، لقد كنت أعمل كثيراً، ليس فقط هذا العام ولكن العام الماضي أيضاً، عندما كنت في حالة صحية صعبة يجب أن تمنح نفسك الراحة أنا لا أفعل ذلك".

وأشار: "لم أجد التوازن، هذا الفكر يدور في رأسي، لكنني قوي للغاية، أشعر وكأنني سوبرمان في كل مرة أعود فيها، لكن يجب أن يكون لدي توازن".

وعن نيته في وضع حد لمشواره الكروي، قال زلاتان: "لا، لا أفكر في ترك الملاعب، فقط يجب أن يكون هناك فرح وأنت تلعب، لم أصل للنهاية بعد، أعتقد أنه لا يزال لدي الكثير لأقدمه".

تصنيفات