مهاجم منتخب فرنسا أوليفييه جيرو يحتفل بتسجيله هدفاً ضد إنجلترا في ربع نهائي كأس العالم - 10 ديسمبر 2022 - Yukihito Taguchi-USA TODAY Sports

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

أوليفييه جيرو: أبلغت بنزيما خيبتي بعد انسحابه من المونديال

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

كشف مهاجم منتخب فرنسا أوليفيه جيرو، أنه وجّه رسالة إلى زميله كريم بنزيما، أعرب فيها عن خيبة أمله وإحباطه بعد اعتزاله اللعب مع "الديوك".

وكان بنزيما أعلن اعتزاله الدولي بعد نهاية مشاركة منتخب فرنسا في كأس العالم 2022، إثر مسيرة دولية امتدت 15 عاماً خاض خلالها 97 مباراة مسجلاً 37 هدفاً. ولم يشارك بنزيما في مونديال قطر، بعد إصابة تعرّض لها قبل ساعات من بدء البطولة، في ظلّ معلومات تفيد بخلاف مع المدرب ديدييه ديشان.

وقال جيرو لشبكة "كنال+" الفرنسية، في إشارة إلى بنزيما: "كتبت له رسالة بمجرد مغادرته، إذ لم نتمكّن من توديعه، وكان الأمر صادقاً وعفوياً. أبلغته أننا نشعر بخيبة أمل. شعرت بخيبة من رحيله".

وتابع: "بعد كرة القدم، في بعض الأحيان، تفيد الإصابات بعض الناس. ذلك أفادني، لكنني لم أقل إنني مرتاح أو سعيد لرؤيته يرحل (بنزيما). إنهم دوماً الأشخاص أنفسهم الذين يحاولون إثارة مشكلات غير موجودة في الفريق".

جيرو (36 عاماً ) لم يكشف عن مستقبله مع منتخب فرنسا، بعدما أعلن 3 من زملائه السابقين اعتزالهم، وهم بنزيما وهوغو لوريس وستيف مانداندا.