أوسيمين يخطف صدارة هدافي الدوري الايطالي بهاتريك في ساسوولو

time reading iconدقائق القراءة - 2
أوسيمين يخطف صدارة هدافي الدوري الايطالي بهاتريك في ساسوولو - AFP
أوسيمين يخطف صدارة هدافي الدوري الايطالي بهاتريك في ساسوولو - AFP
أوسيمين يخطف صدارة هدافي الدوري الايطالي بهاتريك في ساسوولومحمود ماهر

اعتلى المهاجم الدولي النيجيري «فيكتور أوسيمين» صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الايطالي بفضل تسجيله لهاتريك في افتتاح مباريات الجولة 14 من المسابقة اليوم السبت 29-10-2022.

وسجل أوسيمين 3 أهداف في شباك ساسوولو في المباراة التي استضافها ملعب دييجو مارادونا بعد ظهر اليوم السبت، وجاءت الأهداف في الدقائق 4 و19 و77.

وصنع النجم الجورجي «خافيتشا كفاراتسخيليا» الهدف الأول والثاني لفيكتور أوسيمين، وكلل مجهوداته بعدها بتسجيل هدف فريقه الثالث عند الدقيقة 36.

وخلال الشوط الثاني ترك خفيتشا مكانه للمهاجم الايطالي المتألق «راسبادوري» إلا أن أوسيمين لم يتوقف عن التسجيل وتمكن من إحراز هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه.

أوسيمين يخطف صدارة هدافي الدوري الايطالي

رفع أوسيمين رصيده لـ 7 أهداف في المركز الأول، مع تمريرة حاسمة، بالاضافة إلى تصدر فريقه نابولي لجدول ترتيب السيري آ، ويتساوى مع أوسيمين نجم نادي بولونيا «ماركو آرناوتوفيتش» في نفس رصيد الأهداف، ويأتي في المركز الثالث المفاجأة السارة للموسم «خفيتشا كفاراتسخيليا» برصيد 6 أهداف.

ويسير فيكتور أوسيمين بخطى ثابتة في المناسبة على لقب هداف الدوري الايطالي هذا الموسم 2023/2022، فمنذ تعافيه من الإصابة التي غيبته عن 6 مباريات متتالية (4 في الدوري و2 في الأبطال)، تمكن من تسجيل 5 أهداف في 3 مباريات أمام بولونيا وروما وساسوولو.

وكان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أنهى الموسم الماضي وفي جعبته 14 هدفًا في 27 مباراة بالدوري الايطالي، و4 أهداف من 5 مباريات في مسابقة الدوري الأوروبي.

تصنيفات