"أنفيلد".. سلاح يورجن كلوب للثأر من ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ليفربول يورجن كلوب يحيي الجماهير بعد نهاية لقاء ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي - 17 مايو 2022 - REUTERS
مدرب ليفربول يورجن كلوب يحيي الجماهير بعد نهاية لقاء ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي - 17 مايو 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي إن مواجهة ريال مدريد في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ستكون مختلفة عن المواجهتين السابقتين في النهائي عامي 2018 و2022.

والتقى الفريقان في نهائي النسخة السابقة وكان الفوز حليفاً لريال مدريد بهدف نظيف. وقبل أربعة أعوام انتصر الريال أيضاً بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أضاف كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، يوم الاثنين: "اصطدمنا بريال مدريد في النهائي مرتين خلال الأعوام الأخيرة لكنّ المواجهة هذه المرة مختلفة لأنها في مرحلة خروج المغلوب وتقام على مباراتين".

وتابع المدرب الألماني: "سِجلُ ريال مدريد الأوروبي مميز وهو الأفضل على الإطلاق لكننا حققنا نتائج جيدة في دوري الأبطال، ولدينا أنفيلد (ملعب النادي) والجميع يعلم معنى ذلك".

وواصل كلوب: "إنها قرعة مثيرة. المباراة ستقام بعد أشهر لكن يمكننا تصور الأجواء التي ستصاحبها. سنلعب العديد من المباريات خلال الفترة المقبلة. سنحاول التركيز على الفوز في كل مباراة لكن ستبقى مواجهة الريال حاضرة دوماً في أذهاننا".

وصعد ليفربول إلى دور الـ16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، في حين تصدر ريال مدريد المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة.

تصنيفات