أنشيلوتي يطالب لاعبيه بـ"تقديم أفضل ما لديهم" أمام ألميريا

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني خلال مؤتمر صحفي  - https://www.realmadrid.com/
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني خلال مؤتمر صحفي - https://www.realmadrid.com/
دبي-الشرق

توقع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن يواجه فريقه مباراة صعبة أمام ألميريا، يوم السبت، ضمن الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، الجمعة: "نلعب ضد فرق تقاتل من أجل أشياء مهمة، سواء البقاء في دوري الدرجة الأولى أو المشاركة في البطولات الأوروبية، ستكون مباراة صعبة. وسنحتاج لتقديم أفضل ما لدينا".

وأضاف: "الفريق متحمس والأجواء جيدة. أحياناً نعيش لحظات لا نفهمها مثل مباراة جيرونا. لكنني أثق باللاعبين. نتطلع لهذه المباريات بحماس كبير لتكرار ما أنجزناه العام الماضي".

وكان ريال مدريد قد تلقى هزيمة مباغتة من جيرونا (4-2) ليتسع الفارق بينه وبين المتصدر برشلونة إلى 11 نقطة قبل 7 جولات من نهاية الموسم.

اقرأ أيضاً: غياب مودريتش.. تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة ألميريا

وانتقد أنشيلوتي الأداء الدفاعي للاعبيه خلال مباراة جيرونا، وقال إنهم ارتكبوا العديد من الأخطاء.

وتحدث المدرب عن هذا الأمر مجدداً، وقال في المؤتمر الصحفي: " في الجانب الدفاعي لم نلعب بشكل جيد. وهذا هو الجانب الذي يجب أن نركز عليه، خاصة في مباراة الغد. فهم اللاعبون ذلك وأتوقع أن تكون لهم ردة فعل مختلفة عن مباراة جيرونا".

وبخصوص المضايقات المتكررة التي يتعرض لها اللاعب البرازيلي داخل الملعب، قال المدرب الإيطالي: "نحن قلقون لأنه لاعب يحاول دائماً المراوغة والطريقة الوحيدة للحفاظ على سلامته هي العدالة. فقط العدالة يمكنها منع حدوث شيء سيئ على أرض الملعب".

وقال أنشيلوتي إن لوكا مودريتش يتعافى من الإصابة التي تعرض لها أمام جيرونا لكنّه لم يحسم موقفه من المشاركة في نهائي كأس الملك أمام أوساسونا.

وكانت تقرير صحفية قد أكدت، الجمعة، أن مودريتش لن يلحق بنهائي الكأس وربما يغيب أيضاً عن مواجهة دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي.

تصنيفات