أنشيلوتي: نملك عدة لاعبين لا يمكن المساس بهم.. ولكن؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مواجهة بلد الوليد - 2 أبريل 2023 - Reuters
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مواجهة بلد الوليد - 2 أبريل 2023 - Reuters
دبي -الشرق

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإٍسباني، أن التفاصيل الصغيرة ستكون حاسمة في تحديد هوية المتأهل إلى نهائي كأس الملك، خلال مواجهة إياب نصف النهائي أمام برشلونة.

وسيواجه ريال مدريد مضيفه برشلونة، مساء غد الأربعاء، على أرضية ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، في حدود الساعة 22 مساءً بتوقيت السعودية، بعدما حسم النادي الكتالوني مباراة الذهاب خارج أرضه بهدف دون رد.

وقال أنشيلوتي: "بالنسبة لي، الكلاسيكو هو المباراة الأهم بالنسبة للجمهور واللاعبين.. إنها منافسة كبيرة في بطولة مهمة.. على بعد خطوة على المباراة النهائية".

وبخصوص التشكيلة المحتملة وتغيير نظام اللعب، قال أنشيلوتي: "يجب أن نقوم بتقييم الوضع، في آخر مباراتين قدمنا ​​أداءً جيداً، نافسنا وكنا قريبين من الفوز في كامب نو، لم تكُن مباريات الكلاسيكو الأخيرة جيدة بالنسبة لنا".

كروس مودريتش لا يمكن المساس بهما

وتابع: كروس ومودريتش لاعبان لا يمكن المساس بهما، لكن هذا لا يعني أنهما سيلعبان غداً.. يوجد عدة لاعبين لا يمكن المساس بهم لكن في النهاية يجب اختيار تشكيلة من 11 لاعباً.. يجب النظر إلى ما نتوفر عليه في مقاعد البدلاء.. الدخول كأساسي ليس هو الأهم، بل كونك مؤثراً في النتيجة يكون مهماً".

 

وأشار أنشيلوتي إلى أنه يطلب من الظهير الأيسر التحكم بشكل أكبر لأن فينيسيوس يضغط على الخصم، بينما تختلف تعليماته للظهير الأيمن حول من سيكون أمامه فالفيردي أو رودريغو.

وأضاف أنشيلوتي: "يجب أن نلعب مباراة كاملة، وأن نتعامل مع الكرة بشكل جيد، لأنه في حال لعبنا مباراة كاملة سيأتي الهدف".

وتابع: "يجب أن نعوّض فارق الهدف، وتبقى التفاصيل الصغيرة حاسمة لتحديد المتأهل".

وأنهى حديثه قائلا: "أمامنا 90 دقيقة من أجل العودة، أعتقد أنها ستكون مباراة متكافئة، لا أعرف من الفريق المرشح والمفضل للفوز.. التفاصيل الصغيرة ستحدد ذلك".

اقرأ أيضا:

 

 

تصنيفات