أنشيلوتي: نحن بخير.. بنزيما وميليتاو سيسافران معنا

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيالوتي مدرب ريال مديد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني - 4 فبراير 2023 - TWITTER/realmadrid.com
كارلو أنشيالوتي مدرب ريال مديد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني - 4 فبراير 2023 - TWITTER/realmadrid.com
دبي-الشرق

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن فريقه بحالة جيدة ويمكنه التعامل مع الإصابات بشكل جيد قبل مواجهة ريال مايوركا، وكشف أن كريم بنزيما وإيدير ميليتاو سيسافران مع الفريق لخوض كأس العالم للأندية في المغرب.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الأحد "مايوركا لديه دفاع رائع وسيكون مفتاح المباراة هو التعامل مع الكرة بشكل جيد. إنه فريق يدافع جيداً ويستمتع بلعب الهجمات المرتدة.. التعامل مع الكرة بشكل جيد والتحرك للأمام سيكون مفتاح المباراة".

وعن الحالة البدنية للاعبين وخاصة بنزيما وميليتاو، أكد أنشيلوتي "ألابا بخير، لقد تدرب وهو موجود. يتم اختبار ميليتاو وبنزيما.. سوف يسافران معنا لكأس العالم، ولا أعرف إذا سيكونان متاحين للمباراة الأولى أو الثانية".

وعن تقييمه للفريق حتى هذه اللحظة من الموسم قال أنشيلوتي "المباريات القليلة الماضية قدمناها بشكل جيد. أمام الريال (سوسيداد) كانت المباراة جيدة رغم أننا لم نفز. بعد الهزيمة في كأس السوبر، قدمنا ​​أداءً جيداً في كأس الملك.. الأحاسيس جيدة والفريق أفضل رغم الإصابات. يمكن التعامل مع الإصابات بشكل جيد لأن أولئك الذين يلعبون يعملون بشكل جيد".

أما بالنسبة لحماية فينيسيوس جونيور من الأخطاء التي تُرتكب ضده خلال المباريات، أكد المدرب أن "فينيسيوس سيحضر المباراة كما هو الحال دائماً، في محاولة للمساهمة بجودته في الملعب. أعتقد أنه لا يحتاج مني للتحدث معه لأنه يركز بشدة على ما يجب عليه فعله".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات