مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مباراة قاديش - 30 ديسمبر 2023 - Getty

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

أنشيلوتي: محظوظ لأنني مع أفضل نادٍ في العالم

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد جاهزية فريقه لمباراة القمة خارج ملعبه ضد فياريال يوم السبت، ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي، يوم الجمعة: "اللاعبون بخير وفي حالة بدنية جيدة جدًا. جاهزون لمباراة الغد والهدف هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط".

وأضاف: "أعتقد أن فياريال غيّر أسلوب لعبه مع (كيكي) سيتين. إنهم يقدمون أداءً جيداً جداً".

وزاد: "أعتقد أنها ستكون مباراة ممتعة، لأننا أيضاً نريد الفوز. يجب علينا تقديم أفضل أداء ممكن".

وحول تدوير اللاعبين في تشكيلة الريال، قال المدرب الإيطالي: "اللاعبون الذين لم يلعبوا ضد كاسيرينيو في مباراة كأس ملك إسبانيا سيبدأون غدًا بكل تأكيد".

وتابع: "غداً سنلعب بتشكيلة مختلفة عن مباراة كأس الملك، بعد ذلك سوف أختار في كل مباراة تشكيلة مختلفة سأختار أفضل تشكيلة ممكنة وفقًا لظروف كل مباراة، لدينا كأس السوبر أيضاً وجميع المباريات مهمة وسأقوم باستخدام جميع اللاعبين هنا".

وتطرق أنشيلوتي إلى وضعيته في ريال مدريد، مجيبا: " أنا محظوظ لأنني أقوم بتدريب أفضل نادٍ في العالم وأريد الاستمرار لأطول فترة ممكنة".

وتحدث أنشيلوتي عن اللاعب البرازيلي رودريجو، قائلا: "بلا شك، هو لاعب أساسي بالنسبة لي وأرى أنه تطور كثيرًا، مثل كثيرين آخرين كذلك. إنه مهم للغاية مع الفريق ودائماً ما يُحدِث فرقا في المباريات ذات التفاصيل الصغيرة والمهمة".