أنسو فاتي يُعقب على تصريحات والده ويفضل الإيجابية والهدوء

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم برشلونة الشاب أنسو فاتي خلال حصة تدريبية - AFP
مهاجم برشلونة الشاب أنسو فاتي خلال حصة تدريبية - AFP
دبي-الشرق

أبدى أنسو فاتي لاعب برشلونة تفهمه لكلام والده بوري، الذي عبر عن استيائه من الوضعية التي يمر بها نجله، لكن اللاعب يفضل مواجهة وضعه بإيجابية وهدوء.

وتفاجأ أنسو فاتي مما قاله والده بوري لإذاعة "كادينا كوبي" حول عدم تواجده أساسياً بانتظام في تشيكلة المدرب تشافي هيرنانديز، خاصة أنه لا يريد إحداث أي ضجيج حول الأمور التي تخص مسيرته الرياضية، لكنه أعلن أنه يتفهم معاناة والده، ومع ذلك كان اللاعب دائماً من الذين يفضلون الابتعاد عن الأنظار في هذه الحالة.

وحسب ما ذكرته "موندو ديبورتيفو" فإن فاتي يفضل عدم التعليق على وضعه علناً بشكل مستمر، وبمناسبة عرض كتاب قصص التضامن التي كتبها صحفيون، ومن بينها فاتي، أوضح المهاجم أنه لم يكن يخطط للمغادرة بل يريد الوفاء بعقده وحتى تمديده، وقال في 20 فبراير: "لدي عقد حتى عام 2027 وآمل أن يكونوا أكثر، أتمنى أن أكون هنا لسنوات عديدة".

لا يحظى أنسو فاتي بوقت جيد مع برشلونة، فالتغيير التكتيكي الذي قام به تشافي بوضع 4 لاعبين في خط الوسط في التشكيلة أثر سلباً على فاتي، حيث خسر المهاجم مكانه في التشكيلة الأساسية، ولكن الجزء الإيجابي هو التأكيد على أنه "جاهز بنسبة 100%"، وكل ما يأمله هو اغتنام فرصته وإظهار جودته بالأهداف، وهو ما يميز المهاجمين الكبار.

من ناحية أخرى، فإن والد فاتي يتعامل مع الأمر بشكل أسوأ وأراد أيضاً أن التنفيس عن غضبه، المشكلة هي أن ذلك جاء بشكل مفاجئ بعد أن حاول ماتيو أليماني وجوردي كرويف طمأنته خلال اجتماع عقد في المدينة الرياضية، الاثنين الماضي.

وكتبت الصحيفة أن بوري فاتي جاء إلى إسبانيا من غينيا بحثاً عن عمل في ظروف محفوفة بالمخاطر، ووجد عملاً كسائق شاحنة قمامة في ماريناليدا، بفضل عمدة المدينة سانشيز غورديلو، حتى أنه كان ينام في الشارع ليدخر ويرسل المال لعائلته، ثم بدأ أنسو يبرز بالكرة وانفجرت موهبته، هذا هو سبب معاناة بوري، لأنه بمجرد وصول ابنه إلى القمة، يخشى أن تتدهور مسيرته المهنية.

المشكلة هي أن تصريحاته لن تساعد أنسو على مستوى الرأي العام، لأنه قدم حججاً لأولئك الذين يؤيدون بيعه هذا الصيف، وفقاً للصحيفة.

تصنيفات