أليغري: بالأداء الجيد والحظ ضد إنتر ميلان نبلغ نهائي كأس إيطاليا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس الإيطالي  - reuters
ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس الإيطالي - reuters
دبي-الشرق

اعتبر ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس، أن فريقه يحتاج لتقديم أداء جيد وبعض الحظ، للفوز في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا أمام مضيفه إنتر ميلان الأربعاء، بعد تعادلهما ذهاباً 1-1 في تورينو.

وفي نهائي الموسم الماضي، خسر يوفنتوس 4-2 أمام إنتر بعد وقت إضافي.

وقال أليغري: "علينا أن نُعدّ أنفسنا، من خلال التحلّي بمزيد من الهدوء مع الرغبة في الثأر، لتحقيق هدف مهم مثل بلوغ نهائي كأس إيطاليا. لو قدّمنا أداءً جيداً وخدمنا الحظ، سننجح".

وأضاف أنه يأمل بتجنّب تكرار مباراة الذهاب المتوترة، التي أسفرت عن ثلاث بطاقات حمراء وصدام على الملعب بعد صافرة النهاية. وتابع: "أتمنّى أن تكون مباراة الغد هادئة. آمل بأن يسير كل شيء بسلاسة، لأنها في النهاية مباراة كرة قدم".

المدرب ذكر أن لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا سيكون متاحاً أمام إنتر، مستدركاً أن المهاجم الإيطالي مويس كين سيغيب بسبب مشكلات عضلية. كذلك رجّح غياب الهداف الصربي دوسان فلاهوفيتش، بعدما "أُصيب بالتواء في كاحله أثناء التدريب".

ورغم ثلاث هزائم متتالية في الدوري الإيطالي، قفز يوفنتوس من المركز السابع إلى الثالث الأسبوع الماضي، بعدما ربح استئنافاً ضد خصم 15 نقطة من رصيده، في انتظار محاكمة أخرى.

كما بلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي، حيث سيواجه إشبيلية الإسباني، الفائز باللقب ست مرات قياسية.

وتجاهل أليغري أسئلة متعلّقة بمستقبله، قائلاً: "يجب أن نفكّر في إنهاء الدوري والكأس جيداً. ولكن يجب أن تكون لدينا أفكار واضحة عن الموسم المقبل، نحن على بعد شهر ونصف من نهاية الموسم، ويجب أن يخطط يوفنتوس للمستقبل برغبة ووضوح أكبر".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات