هدف ألكمار في وست هام يؤجل حسم التأهل لنهائي دوري المؤتمر

time reading iconدقائق القراءة - 2
الجزائري سعيد بن رحمة يحتفل بهدفه في شباك أكمار - 11 مايو 2023 - Reuters
الجزائري سعيد بن رحمة يحتفل بهدفه في شباك أكمار - 11 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

اكتفى فريق وست هام يونايتد الإنجليزي بالفوز أمام ضيفه إي زد ألكمار بنتيجة 1/2، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على استاد لندن الأولمبي، لحساب ذهاب نصف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي-.

سجل ثنائية "المطارق" الجزائري سعيد بن رحمة وزمليه الجامايكي ميشيل أنطونيو، في حين سجل تيجاني ريجنديرز، الهدف الوحيد للفريق الهولندي ليتسبب في تأجيل الحسم لمباراة الإياب يوم 18 مايو المقبل.

وكان أصحاب الأرض السباقين لتهديد مرمى أكمار منذ البداية، غير أن النجاعة غابت عن مهاجمي الفريق الإنجليزي، لينجح تيجاني ريجنديرز من منح الأسبقية للضيوف في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بفوز ألكمار 1-0.

في الشوط الثاني تحصل وست هام على ركلة جزاء، ترجمها الجزائري سعيد بن رحمة لهدف التعديل في الدقيقة 67، قبل أن ينجح ميشيل أنطونيو في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 76، مستغلا ارتباك أمام مرمى حارس أكمار بعد ركلة ركنية، لينتهي اللقاء بفوز وست هام 2-1.

بازل يُسقط فيورنتينا بهدف قاتل

فاز بازل السويسري على مضيفه فيورنتينا الإيطالي 2-1،في المباراة التي دارت أطوارها بملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، لحساب الدور نفسه.

سجل هدف "الفيولا" ارثور كابرال في الدقيقة 25، في حين سجل ثنائية الضيوف، الفرنسي أندي هدف في الدقيقة 71 وزميله زكي امدوني في الدقيقة 90+5.

تصنيفات