ألفونسو ديفيز عن اهتمام الريال: لا يزال أمامي عامان في بايرن

time reading iconدقائق القراءة - 2
نجم بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز - Reuters
نجم بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز - Reuters
دبي -الشرق

وصف الظهير الأيسر الدولي الكندي، ألفونسو ديفيز، الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي 2023 بالشائعات، مشيراً إلى تبقي عامين على انتهاء عقده مع نادي بايرن ميونيخ الألماني، الذي يود مواصلة التركيز معه ومنحه كل جهده خلال الموسم المقبل.

ويبحث ريال مدريد عن ظهير أيسر جديد بسبب عدم اقتناع المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالظهير الفرنسي فيرلان ميندي، الأمر الذي دفعه نحو إشراك لاعب الوسط الفرنسي إدوارد كامافينغا على مدار النصف الثاني من الموسم الماضي في مركز الظهير لحين إقناع إدارة النادي بالتحرك في الميركاتو الصيفي نحو ألفونسو ديفيز الذي يُعد أفضل وأسرع ظهير أيسر على مستوى العالم في الوقت الراهن.

ولم يشارك فيرلان ميندي على مدار الموسم الماضي رفقة ريال مدريد سوى في 18 مباراة بمنافسات الدوري الإسباني، لمدة 1347 دقيقة فقط، وظهر في 4 مباريات كأساسي بدوري أبطال أوروبا، وفي مباراتين ببطولة كأس ملك إسبانيا ضد فياريال وأتلتيكو مدريد، ومثلهما في كأس السوبر الإسباني أمام فالنسيا وبرشلونة.

وقال ألفونسو ديفيز في حديثه مع شبكة قنوات TSN الرياضية الكندية "الشائعات في سوق الانتقالات موجودة، لكن في نهاية اليوم تبقى مُجرد شائعات، لا يزال أمامي عامان في بايرن ميونيخ".

أضاف ديفيز "هدفي الرئيسي الآن هو أن ألعب مع بايرن ميونيخ وأساعد الفريق، لكن سنذهب أولاً لنرى ما الذي سيحدث في بطولة دوري أمم أميركا الشمالية في المباراة الأولى، أنا جاهز للمشاركة".

وأكمل في هذا الصدد "مهما كان قرار المدير الفني، هل سيقوم بالدفع بي في الشوط الأول أم الثاني، أنا جاهز للعب".

تصنيفات