أرسنال يعرض 60 مليون جنيه إسترليني لضم كايسيدو.. وبرايتون يرفض

time reading iconدقائق القراءة - 2
مويسيس كايسيدو لاعب برايتون يتجاوز يوري تيليمانس لاعب ليستر سيتي خلال موجهة الفريقين - 23 يناير 2023 - REUTERS
مويسيس كايسيدو لاعب برايتون يتجاوز يوري تيليمانس لاعب ليستر سيتي خلال موجهة الفريقين - 23 يناير 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

رفض نادي برايتون أند هوف ألبيون الإنجليزي عرضاً بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني لبيع لاعبه مويسيس كايسيدو لفريق أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" يوم الجمعة إن برايتون متمسك باستمرار لاعبه الإكوادوري، الذي كان له دور بارز في نتائج الفريق، حتى نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير.

وكان روبرو دي زيربي المدير الفني لبرايتون قد أجاب قبل أيام عن سؤال حول مستقبل لاعبه الإكوادوري قائلاً: "الأفضل أن يستمر معنا حتى نهاية الموسم ثم يرحل بعد ذلك".

وإلى جانب أرسنال هناك اهتمام من تشيلسي الذي يعيد بناء فريقه من جديد لكنّ إدارة الجانرز تتحرك بجدية أكبر لحسم الصفقة في يناير الجاري بعد إصابة المصري محمد النني، واحتمال غيابه حتى نهاية الموسم.

ورغم تألق ثنائي الارتكاز في أرسنال توماس باريس و جرانيت تشاكا إلّا أن الفريق لا يملك بعد إصابة النني بديلاً لهما سوى البلجيكي ألبرت لوكونجا، الذي لم يظهر بشكل مميّز مع الفريق اللندني منذ انضمامه مطلع الموسم الماضي قادماً من أندرلخت.

وكان أرسنال قد ضم لاعباً آخر من برايتون قبل أيام هو البلجيكي لياندرو تروسار.

أرباح ضخمة

ولم يتلقَ برايتون، الذي يحتل المركز السادس في جدول الترتيب، طوال تاريخه عرضاً بهذه القيمة المالية.

وكان رحيل مارك كوكوريا إلى تشيلسي الصيف الماضي مقابل 57 مليون جنيه إسترليني الصفقة الأكبر في تاريخ النادي.

وسيجني برايتون أرباحاً ضخمة حال بيع كايسيدو الذي اشتراه قبل عامين من نادي إندبيندينتي ديل فالي الإكوادوري مقابل 4.5 مليون جنيه إسترليني.

تصنيفات